لمرورك قارئي سحر .. من كل قلبي انتظره

اترك هنا قطعه مني .. وامضي
اتركها لكم ..
فمنتصفاتي ... تعويذه..
تلقيها بعدها الكتابه..
فلمرورك الغير سوي عبق تاريخي لدي ..
اقرأني ..
اكتبني ..
ولكن لاتنسى اسمي ..
انقدني ...
جملني...
انثرني في المواقع كلها ولكن ؟؟ لاتنسى اسمي ..
اكتبني بحميميه خلف كلماتي....
تحياتي من كل قلمي....
تحياتي من كل قلبي ...
h.h


الثلاثاء، 20 مايو 2014

ظل الفراغ #2

احدهم هناك لا يستحق الكتابه ..
كلما داهمت قلمي أكتبه انسلخ الحبر عني وانتهى وتبرت مني الاوراق وهجرتني الاشياء ،
كلما داهمت بك الورق ،كتب هو المئه بعد االالف عذر ! ليقتص لي منك ؛ حتى لايذكرك حت ولوى على ورق .
اصبحت مرضا معدي آافه يجب عدم ذكرها والترحم بدلا من ذلك، وما ادراك ما تعنيه لي الكتابه، وما ادراك كم تمقت وجودك تلك الكتابه في يومياتي.
دامت لك الوحده دوما ؛ فهي الأليق لك ،فما فائده صورا فوتوجرافيه لم يشاركك احدا ضحكها ولن تتذكر منها سوى ابتسامه وحيده ،هناك اناس يجب ألا يخالطو سوى اشباههم حتى لايلاحظو فرق الاختلاف عن من سواهم ؛ فهم بذلك يحمون البشريه - من عدوى نقص الفيتامينات- فلا نجد لهم اشباه .
لانك شر لابد منه في المنطقه الرماديه من الذكرى ، اصبح وجودك فيها لزاما ، ازيز يدوي في الصفحات فهناك الكثير اتعلمه الى الان منك ،بمجرد تدوينك ، فبعدما قاطعني حبري وثار عدت بعد سنه لاكمل مابدأته واضع النقاط والفواصل للفراغ ، اقصد ظل الفراغ .
عفوا ...تلك التي جذبك مظهرها الخارجي حتى تقدمك بأفضل الطرق لمجتمع عقيم جردتك من اقنعتك ،تلك التي جذبك عدساتها وهيئتها وجرأه حوارها ومخالتطها للرجال عافتك ، تلك التي لم ترى لها شبيها لها يومها ،طريقه مشيها تناسق الوانها ، صمتها الصارخ في تلك الزاويه حتى ذاك الكتاب التي كانت تلتهم صفحاته ولاتكترث لوجودك. ماعاد صوتك الهاتفي يعنيها.
فعفوا للمره الالف بعد الانهايه لن اجد كلاما اكثر من هذا لك انيق، لتتباها به امام مرآه روحك فهي الوحيده التي تزف لك اخبارك دون زيف ، فالتبتهج.
علني احاول رد صاع حروفي المهداه لك سابقا صاعين ولكن بنفس لكنتك التي الان بت افهمها .


Posted via Blogaway

ليست هناك تعليقات: